سياسة الخصوصية (Demo)

عندما تقوم بتقديم طلب عن طريق الموقع ، فإنك مطالب باختيار طريقة الدفع. ان اكستريم لا تهتم بمعلومات بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك ولا تقوم بتخزين أي من معلومات بطاقة الائتمان/الخصم، وذلك لان الطلبات يمكن دفع ثمنها عند الباب مباشرة الى المطعم في عدة طرق مثل النقد، بطاقة الائتمان او شيكات الدفع. ان الدفع ببطاقة الائتمان/الخصم عبر الانترنت مجرد خيار آخر للدفع. وبالنسبة للمعاملات ببطاقات الائتمان/الخصم ، نقوم بارسال معلومات بطاقتك بالكامل الى شركة بطاقة الخصم/الائتمان المناسبة بصيغة مشفرة بموجب اللوائح والتطبيقات المقبولة عالميا اثناء تنفيذ الطلب. وبموجب اختيارك، نحتفظ بجزء من معلومات بطاقتك بصيغة مشفرة، مع اتخاذ الحرص التام للحفاظ على اجراءات الحماية المادية والالكترونية والعملية بخصوص معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك.

تستخدم اكستريم  معلومات PII لانشاء حسابات المستخدمين على اكستريم من اجل التواصل مع المستخدمين بشأن خدمات اكستريم ولتقديم خدمات إضافية للمستخدمين ، والعروض الترويجية والعروض الخاصة، وفرض رسوم على عمليات الشراء التي تتم من خلال اكستريم . ويجوز للمستخدمين اختيار عدم تلقي اتصالات ترويجية من اكستريم من خلال زيارة صفحة الحساب الشخصي على موقعنا  وتزويد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم عبر وصلة الانسحاب. وقد تقوم اكستريم  أيضا باستخدام PII لفرض شروط استخدام خدمة اكستريم .

يستخدم اكستريم  الكوكيز لتذكر المستخدمين على الموقع ولتعزيز تجربة المستخدمين على المواقع. على سبيل المثال، عندما يقوم المستخدمون الذين لديهم حسابات اكستريم بالعودة إلى الموقع، تقوم الكوكيز بتحديد هؤلاء المستخدمين والسماح للموقع بتقديم بعض المعلومات الخاصة بالمستخدم مثل معلومات الدخول الى اكستريم ، واختيار الموقع واختيار لغة البلد ، بالإضافة إلى أي معلومات أخرى قد نجمعها في المستقبل. إن اكستريم لا تبيع المعلومات التي تجمعها الى اطراف ثالثة. وتقوم اكستريم بمشاركة PII مع البائعين ومقدمي الخدمات كأطراف ثالثة الذين تعمل معهم اكستريم توفير واجهات برمجة التطبيقات (“API”) وغيرها من المهام للموقع بالارتباط مع تقديم خدمات اكستريم الإضافة إلى ذلك، تشارك اكستريم محتوى طلب مستخدمي اكستريم ، وتعليمات الطلبات الخاصة، والاسم الأول واسم العائلة وعنوان الشارع ورقم الهاتف مع المطاعم التي يقوم المستخدمين بتقديم الطلبات اليها بالقدر اللازم لتنفيذ هذه الطلبات. قد تكشف أيضا اكستريم عن معلومات PII إلى أطراف ثالثة مثل المحامين ووكالات التحصيل أو المحاكم أو سلطات إنفاذ القانون وفقا لطلبات نافذة المفعول بالارتباط مع الانتهاكات المزعومة لشروط استخدام وخدمة اكستريم أو غيرها من الانتهاكات المزعومة في العقود، والتعدي أو ضرر مماثل للأشخاص أو الممتلكات.

يمكن مشاهدة المحتوى المنشور الذي ينتجه المستخدم من خلال المواقع مثل استعراضات الخدمة / المطعم والتفضيلات المعينة للشبكات الاجتماعية (مثل صفحات “تحبها” او “توصي” بها) من قبل عامة الناس. تبعا لذلك، لا يمكن ان تضمن اكستريم خصوصية أي PII مدرجة في المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم.

المعلومات غير الشخصية. نظرا لان المعلومات غير PII لا تحددك شخصيا ، قد نستخدمها لأي غرض من الأغراض. بالإضافة إلى ذلك ، فإننا نحتفظ بالحق في مشاركة معلومات غير PII من هذا القبيل، والتي لا تعرفك شخصيا مع الشركات التابعة لنا ومع أطراف ثالثة أخرى ، لأي غرض من الأغراض. في بعض الحالات، قد نقوم بجمع معلومات غير PII مع PII (مثل الجمع بين اسمك مع موقعك الجغرافي). واذا تم جمع معلومات غير PII مع PII، سيتم التعامل مع المعلومات المجمعة من قبلنا كمعلومات PII طالما انه تم جمعها بهذا الاسلوب .

عناوين IP. نحن نستخدم عناوين بروتوكول الإنترنت لأغراض مثل حساب مستويات استخدام الموقع مما يساعد في تشخيص مشاكل الخادم وإدارة الموقع. ويجوز لنا أيضا استخدام والكشف عن عناوين بروتوكول الإنترنت لكافة الاغراض التي نستخدم ونكشف عن PII فيها. يرجى ملاحظة أننا نتعامل مع عناوين IP، وملفات سجل الخادم والمعلومات ذات الصلة والمعلومات غير PII ، إلا إذا كان المطلوب منا أن نفعل غير ذلك بموجب القانون المطبق.

المعلومات الشخصية المطلوبة اثناء تنفيذ الطلب تشمل الاسم والعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الالكتروني والمعلومات الاخرى المشابهة المستخدمة للتعريف عنك وانجاز الطلب.

المعلومات الشخصية التي يتم جمعها في موقعنا سوف يتم مشاركتها مع المطعم عند تنفيذ طلبك. ان لدينا اتفاقية مع كافة المطاعم الاعضاء التي تقيد التصريح عن او المعالجة الاضافية للمعلومات المقدمة لهم من جانبنا. ان معلوماتك الشخصية سوف يتم استخدامها لابلاغك بوضع طلبك. ولن يتم مشاركة المعلومات الشخصية مع أي من شركاء العمل لدينا او الشركات الزميلة بدون تصريح منك فسوف يتم التعامل معها بسرية ولن يتم الكشف عنها الى الاطراف الخارجية، ما لم نكون مضطرين لذلك بموجب التشريعات المعمول بها. اننا نقوم فقط بارسال رسائل الكترونية خاصة بالتسويق الى اولئك الاشخاص الذين قاموا تحديدا بطلب استلام هذه المعلومات.